التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من مايو, ٢٠١٧

حجر المورغانايت

مورغانايت Morganite يأتي جنبا الى جنب مع الزمرد و الأكوامارين , من عائلة البيريل ,  إلا أنه يتميز باللون الوردي الناعم الذي يشع سحرا و حنان . على الرغم من الأحجار الكريمة خرجت الى حيز الوجود قبل ملايين السن ، إلا  أنه قد تم تعرف على المورغانايت قبل مئة سنة تقريبا , وتوخيا للدقة في العام 1911, حيث تم تصنيفه كأحد الأحجار الكريمة في نيويورك بناءا على اقتراح من قبل خبير الأحجار الكريمة G. F. Kunz , وسمي مورغانايت John" بهذا الأسم تكريما لجامع الأحجار الكريمة المصرفي 'Morganite" ."Pierpont Morgan هناك العديد من أشكال المورغانايت , الوردي الفاتح , والوردي الغامق , والأرجواني والبنفسجي والبرتقالي . يقال ان مورغانايت يساعد في التخلص من الأنماط العاطفية الغير صحية , و يساعد في تنمية الثقة ويجلب شعورا بالبهجة والقوة الداخلية . الخصائص العلاجية : يستخدم من قبل المعالج واجهة الضغوط ومرض الضغط . والربو، ومشاكل القلب، والعجز، والصعوبات في الرئة . 

حجر الكيانايت

كيانايت Kyanite هو حجر مثير للإهتمام , اكتشف خلال القرن التاسع عشر , و أغلى أنواعه هو اللون الأزرق أو الأزرق المخضر , كما يأتي بألوان أخرى من درجات الرمادي والأبيض والأصفر و أيضا الشفاف عديم اللون الذي يعتبر نادر جدا . وكان المسافرين في وقت مبكر تستخدم الحجر في بعض الأحيان على أنها البوصلة عند استكشاف المناطق غير المعروفه . الخصائص العلاجية : انه الحجر المثالي ستعادة توازن الطاقة . وهو قناة للطاقة فعالة جدا تعمل على التوازن بمعظم الأنظمة في الجسم . ويمكن أن تخلق بسرعة السكون والهدوء، مما يجعله ممتاز للتأمل . المصادر : تم العثور على كيانايت في المناطق الجبلية في الولايات لم تحدة الأمريكية ) مونتانا ونورث كارولينا ( ، وسويسرا والبرازيل وميانمار . 

حجر الكونزايت

كونزايت Kunzite تم اكتشافه فى منجم بالقرب من سان دييغو كاليفورنيا، و تم تسميته نسبة الى GF Kunz أول من وصف الحجر في مطلع القرن العشرين . كونزايت هو حجر غير عادي، ونادر . يعتقد أن ارتداء كونزايت يجلب حسن الحظ . و ألوانه االناعمة ترمز للنقاء . و يمكن أن يكون أيضا ع مة على حياة جديدة، كما يعتبر في بعض الأحيان رمزا للحمل عند النساء . و هو للتهدئة و الإسترخاء و يعزز التصرف السلمي و يفتح القلب لجميع أشكال الحب . الطاقة اللطيفه المنبعثة من كونزايت تساعد على الفرح و البهجة . الخصائص الع جية : يخفض التوتر و الإجهاد اليومي، و يقوم بتلطيف العضلات , و تهدئة الإعصاب و الغضب و الخوف . يتم استخراج كونزايت في الولايات المتحدة والبرازيل و مدغشقر و ميانمار و أفغانستان .